المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج فرز المهندسين

Aya
03-04-2010, 09:31 PM
أصدر المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس قرارا بفرز المهندسين خريجي عام 2009 إلى الجهات العامة .

و بلغ عدد المهندسين المفرزين 3124 مهندسا بنسبة 95,6 % من عدد المهندسين المتقدمين بطلبات للتعيين .

و اعتمد القرار رقم 1146 المتضمن فرز المهندسين خريجي الدورة الفصلية الأولى والثانية على عدة معايير منها : حاجة الجهات العامة في الدولة من المهندسين , و رغبات المهندسين و تناسبها مع الحاجات المعلنة , و تسلسل معدلات التخرج حيث يتم الفرز وفقا لتسلسل درجة المعدل وحتى يتم تأمين العدد المطلوب وفق حاجات الجهات العامة.

و روعي في الفرز تأمين احتياجات محافظات المنطقة الشرقية دير الزور , الرقة , الحسكة , و ذلك وفق الأسس المعتمدة لذلك .

للاطلاع على نتائج الفرز اضغط هنا (http://www.youropinion.gov.sy/tasharukia/engsearch.asp)

مبروك للي كان بالانتظار ..

لاحظت أنه بدفعتنا في عدد منيح مفروزين لأغراض تدريسية ....

بالتوفيق للجميع

عندكم فكرة ..لإيمتى بحقلنا نبقى متسيبين وما نباشر ؟؟؟

ولا مجبورين نلتحق فوراً ؟؟ :stupidme::stupidme:

نور الزين
03-04-2010, 10:45 PM
مبروك للكل ......

ولعمو ابو السير خصوصاً.......
...
.....
انا ما بعرف كتير عن التوظيف......بس ان شاء الله ...الله يختار الخير للجميع......وكل شخص يكون بالمكان المناسب الو.....
...
....
بالنسبة للالتحاق بالوظيفة بتوقع في معاملة طولا سنة ...بعدا بتلتحقو بالوظيفة....؟؟!!!......
...
بتوقع الموظفين عندون معلومات اكيدة عن هالشئ.....
....

رغَـــد
03-04-2010, 11:53 PM
مبروووك ..
والله يختارلكم الخير ..

محمد سرميني
03-05-2010, 10:57 AM
الله يبارك فيكم ..... و عقبال ما نفرح بتخرجكم .......

آية .... هذا الفرز و لكن التعيين مارح يطلع لأخر الشهر السابع .......

و بتذكر في واحد قلي أنو بيحقلنا كم شهر لحتى نقدم وراقنا ( طبعا بعد صدور التعيين ) .... على كل حال هذه دعوة لمحمد نور أو محمد حسكل أو أي مهندس متوظف ليخبرنا بالتفاصيل .....

و مبروك للكل

محمد نور
03-05-2010, 02:54 PM
مبروكة أبو السير , إن شاء الله عقبال ما تصير أغراض تدريسية

مشان موضوع الوظيفة فبإمكانكون بعد شي أسبوعين أو أكثر شوي تتصلوا بالوزارة و تعرفوا وين انفرزتوا على أي مديرية .

المهم فيكون تقدموا أوراقكون بحلب أو بالشام للي كتير مستعجل و مو ناوي يتأخر .

لانه أحيانا الاأسماء كتير بتتأخر لتصل على حلب , أنا بقيت أكتر من 3 أشهر عم أسأل و يقلولي ما وصلنا شي في الأخير طلعت على الشام .

مالنا بالطويلة , بمجرد ما تعرفوا وين تم الفرز فيكون تراجعوا المؤسسة أو المديرية اللي انفرزتوا عليها و بوجهكون على شي بتوقع اسمه دائرة التوظيف و هون ممكن تقدمواأوراقكون اللي رح تنطلب منكون , بتعبوا استمارات أمنية , و الحالة الطبيعية أنه الموافقة ما تطول أكتر من شهرين .

على كل حال يعني الدوام ممكن تباشروه بأول الشهر الثامن يعني هيك بتوقع .

موفقين

محمد حسكل
03-05-2010, 08:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك التعيين للجميع.

نسبة منيحة طلعلهم بوزارة التعليم العالي، من اللي معنا بالماجستير: رؤوف وصبحي ورشا هنداوي وثورة قديد وآلاء مرشحة لأغراض تدريسية، محمد سرميني وبشير الجاسر وآلاء الجبيلي لأغراض غير تدريسية
(يا ترى إش مخبين إلك يا سرميني؟!!)

بس آية ما شفت اسمك؟ وين طلعلك؟

على كل لسا الأمور بتنام شوي، وبالنسبة لطلاب الماجستير بتلحقوا إن شاء الله تخلصوا هالفصل وتقدموا الامتحان وبيكون بالكاد باشرتوا بالدوام. وهيك أحسنلكم طبعا.
بس قبل هيك في كمشة أوراق بتتسلوا بتمشايتها، وبتتعرفوا على عدد من مؤسسات الدولة أثناء ذلك.

محمد سرميني
03-06-2010, 11:06 AM
السلام عليكم ....

محمد نور
محمد حسكل

الله يبارك فيكم و عقبال ما نفرح بعرسكم ....... ( محمد نور إنت الأقرب بقى شدلّنا الهمة ....)

(يا ترى إش مخبين إلك يا سرميني؟!!)

شوووووووووووووووووو قصدك ..... :ya3ny: ؟؟؟؟

Aya
03-06-2010, 02:05 PM
بس آية ما شفت اسمك؟ وين طلعلك؟

اي اسمي مخفي ...ما بيطلع غير بوضع اسم الأب

على كل طلعلي بوزارة البيئة ...

رتبت الرغبات ....حسب قرب الوظيفة من البيت ...حطيت قبلها الاتصالات ...بس الظاهر اكتفوا بمحمد نور ....وما أخدوا حدا من دفعتنا على الاتصالات ..

فرز دفعتنا متكتل بشكل غريب .....تقريبا 6 أغراض تدريسية ...10 أغراض غير تدريسية ....و 5 تربية

بالتوفيق للجميع

Mido.Kat
03-06-2010, 03:47 PM
على كل طلعلي بوزارة البيئة ...

يعني صرنا زملاء .. :box:

اهلاً بك وألف مبروك للكل

Uncle Wa2el
03-06-2010, 05:17 PM
ألف مبروك للجميع ... و عقبال ما تباشرو دوام ...

Shaghaf
03-06-2010, 10:09 PM
مبرووووووووك للكل :optimistic:

nisr-7
03-06-2010, 10:55 PM
ألف مبروك :gr_922:
وإن شاء الله تكون هالمرحلة الجديدة مشحونة بالعطاء دائما"
بالتوفيق للجميع و عقبال عنا يا رب :typing:

محمدمالك
03-07-2010, 12:12 AM
يعطيكم العافية شباب مبروك للكل عالتوظيف وانشا الله يختار للجميع الخير بس بدي أسأل سؤال ياريت تجاوبوني عليه أنا طلع توظيفي بس بدي أروح عالجيش عالشهر الرابع شو بدي أساوي منشان أكمل أوراقي
ياريت تجاوبوني رجاء وشكرا

halhoul
03-07-2010, 10:31 AM
الف مبروووك للجميع

رتبت الرغبات ....حسب قرب الوظيفة من البيت

طيب بركي تغير البيت ;)

عكل حال لذيذة وزارة البيئة :optimistic:

ان شاء الله بتكوني من المطورين والمتميزين فيها

محمد نور
03-07-2010, 11:03 PM
يعطيكم العافية شباب مبروك للكل عالتوظيف وانشا الله يختار للجميع الخير بس بدي أسأل سؤال ياريت تجاوبوني عليه أنا طلع توظيفي بس بدي أروح عالجيش عالشهر الرابع شو بدي أساوي منشان أكمل أوراقي
ياريت تجاوبوني رجاء وشكرا

شغلتها كتير بسيطة

انت أهم الشي تقدم على الموافقة الأمنية

و حتى لو كنت بالجيش مو مشكلة بتاخد إجازة من سيادة العقيد مشان متابعة الأوراق مشان تعمل مباشرة و بتقدر تاخد اجازة خدمة علم

موفق على كل و بجوز اشوفك بالجيش

محمدمالك
03-08-2010, 12:35 AM
شكرا يعطيك العافية عالإجابة بس كيف بدي أقدم عالموافقة الأمنية يعني بصير من حلب

رغَـــد
03-09-2010, 07:59 PM
نتائج فرز المهندسين ..
بالملف بالمرفق ..